من اذنب ذنبا فعلم ان الله عز وجل ان شاء ان يعذبه عليه عذبه وان شاء ان يغفر له غفر له كان حقا على الله عز وجل ان يغفر له
من اذنب ذنبا فعلم ان الله عز وجل ان شاء ان يعذبه عذبه وان شاء ان يغفر له غفر له كان حقا على الله ان يغفر له
من اذنب ذنبا فعلم ان الله ان شاء ان يعذبه عليه عذبه وان شاء ان يغفر له غفر له كان حقا على الله عز وجل ان يغفر له
من اذنب ذنبا فعلم ان له ربا ان شاء ان يغفره له غفره له وان شاء عذبه كان حقا على الله ان يغفر له
من نظر في الدنيا الى من فوقه وفي الدين الى من تحته لم يكتبه الله شاكرا ولا صابرا ومن نظر في الدنيا الى من تحته وفي الدين الى من فوقه كتبه الله شاكرا و...
من اذنب ذنبا فعلم ان الله ان شاء ان يعذبه عليه عذبه وان شاء ان يغفر له غفر كان حقا على الله ان يغفر له
من نظر في الدين الى من فوقه وفي الدنيا الى من تحته كتبه الله صابرا شاكرا ومن نظر في الدين الى من تحته وفي الدنيا الى من فوقه لم يكتبه الله صابرا ولا ش...
من نظر في الدين الى من فوقه وفي الدنيا الى من تحته كتبه الله صابرا شاكرا ومن نظر في الدين الى من تحته ونظر في الدنيا الى من فوقه لم يكتبه الله صابرا و...
ما من عبد يذنب ذنبا فيعلم ان الله عز وجل ان شاء ان يغفر له غفر له وان شاء ان يعذبه عليه عذبه كان حقا على الله عز وجل ان يغفر له
اذا كان يوم القيامة يدعى بالعلماء فيؤمر بهم الى النار قبل عبدة الاوثان ثم ينادي مناد ليس من علم كمن لا يعلم
ما من عبد يذنب ذنبا فيعلم ان الله عز وجل ان شاء ان يغفر له غفر له وان شاء ان يعذبه عليه عذبه الا كان حقا على الله عز وجل ان يغفر له
من اذنب ذنبا فعلم ان الله ان شاء ان يعذبه عليه عذبه وان شاء ان يغفر له غفر له كان حقا على الله عز وجل ان يغفر له