اكل خبزا ولحما ثم مضمض وغسل يديه ومسح بهما وجهه ثم صلى ولم يتوضا
لا ينكح المحرم ولا ينكح ولا يخطب
لو كان الطلاق الفا ما ابقت البتة منها شيئا من قال البتة فقد رمى الغاية القصوى
في الايام الثلاثة من حين يشترى العبد او الوليدة وعهدة السنة
فقسمت اثلاثا ثم اسهم على ايهم يخرج سهم الميت فيعتقون فوقع السهم على احد الاثلاث فعتق الثلث الذي وقع عليه السهم
اكل لحما وخبزا فتمضمض وغسل يديه ثم مسحهما بوجهه ثم صلى ولم يتوضا
اكل خبزا ولحما ثم تمضمض وغسل يديه ومسح ثم مسح بهما وجهه ثم صلى ولم يتوضا
لا ينكح المحرم ولا يخطب
من شهد العشاء مع الامام فكانما قام ليلته
المحرم لا ينكح ولا يخطب
لا ينكح المحرم ولا ينكح ولا يخطب
لا ينكح المحرم ولا ينكح ولا يخطب