لله تعالى قوما يختصهم بالنعم لمنافع العباد ويقرها فيهم ما بذلوها فاذا منعوها نزعها منهم فحولها الى غيرهم
لن تهلك الرعية وان كانت ظالمة مسيئة اذا كانت الولاة هادية مهدية ولكن تهلك الرعية وان كانت هادية مهدية اذا كانت الولاة ظالمة مسيئة
لله قوما يختصهم بالنعم لمنافع العباد ويقرها فيهم ما بذلوها فاذا منعوها نزعها منهم فحولها الى غيرهم
لله عبادا اختصهم بالنعم لمنافع العباد يقرهم فيها ما بذلوها فاذا منعوها نزعها منهم فحولها الى غيرهم
ان لله عبادا خصهم بالنعم لمنافع العباد يقرها فيهم ما بذلوها فان منعوها حولها عنهم وجعلها في غيرهم
ان لله عز وجل عبادا خصهم بالنعم لمنافع العباد يقرها فيهم ما بذلوها فاذا منعوها حولها منهم وجعلها في غيرهم
لن تهلك الرعية وان كانت ظالمة سيئة اذا كانت الولاة هادية مهدية ولكن تهلك الرعية وان كانت هادية مهدية اذا كانت الولاة ظالمة سيئة
لن تهلك الرعية وان كانت ظالمة مسيئة اذا كانت الولاة هادية مهدية ولن تهلك الرعية وان كانت هادية مهدية اذا كانت الولاة ظالمة مسيئة
لله اقواما يختصهم بالنعم لمنافع العباد ويقرها فيهم ما بذلوها فاذا منعوا نزعها عنهم فحولها الى غيرهم
لله اقواما يختصهم بالنعم لمنافع العباد ويقرها فيهم ما بذلوها فاذا منعوا نزعها عنهم فحولها الى غيرهم
لن تهلك الامة وان كانت ضالة اذا كانت الائمة هادية مهدية ولن تهلك الامة اذا كانت ضالة مسيئة اذا كانت الائمة هادية مهدية
لن تهلك الرعية وان كانت ظالمة مسيئة اذا كانت الولاة هادية مهدية ولكن تهلك الرعية وان كانت هادية مهدية اذا كانت الولاة ظالمة مسيئة