الذي يقتله بطنه لم يعذب في قبره فقال الاخر بلى
من كذب علي متعمدا فليتبوا مقعده من جهنم
انها ستكون احداث ثم اختلاف قال شيئا وفرقة فاذا كان ذلك فان شئت ان تكون المقتول لا القاتل
من كذب علي متعمدا فليتبوا مقعده من جهنم
ستكون احداث واختلاف وقال عفان وفرقة فاذا كان ذلك فان استطعت ان تكون المقتول لا القاتل قال عفان فافعل
من يقتله بطنه فلن يعذب في قبره
من قتله بطنه فلن يعذب في قبره
من قتله بطنه لم يعذب في قبره
ستكون بعدي احداث وفتن واختلاف فان استطعت ان تكون عبد الله المقتول لا القاتل فافعل
من قتله بطنه فانه لن يعذب في قبره
من كذب علي متعمدا فليتبوا مقعده من جهنم
من قتله بطنه لم يعذب في قبره فقال احدهما لصاحبه نعم