نهى عن قتل الجنان التي في البيوت الا ذا الطفيتين والابتر فانهما يخطفان البصر ويطرحان ما في بطون النساء
امر بقتل ذي الطفيتين والابتر وقال انهما يطمسان البصر ويسقطان الولد
ابراهيم خليل الله لما القي في النار لم تكن في الارض دابة الا اطفات النار عنه غير الوزغ فانه كان ينفخ عليه فامر رسول الله صلى الله عليه وسلم بقتله
عن قتل الحيات التي تكون في البيوت الا الابتر وذا الطفيتين فانهما يخطفان البصر ويطرحان اولاد النساء فمن تركهما فليس مني
نهى عن قتل الحيات التي تكون في البيوت الا الابتر وذا الطفيتين فانهما يخطفان البصر ويطرحان اولاد النساء فمن تركهما فليس منا
عن قتل الحيات قال محمد بن عبيد التي تكون في البيوت وامرنا بقتل الابتر وذي الطفيتين قال انهما يلتمسان البصر ويسقطان ما في بطون النساء ومن تركهما فليس م...
ان ابراهيم عليه الصلاة والسلام حين القي في النار لم تكن في الارض دابة الا تطفئ النار عنه غير الوزغ كان ينفخ عليه فامرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ب...
قتل الجنان التي تكون في البيوت غير ذي الطفيتين والبتراء فانهما تطمسان الابصار وتقتلان اولاد الحبالى في بطونهم فمن لم يقتلهما فليس منا
ان ابراهيم عليه السلام حين القي في النار لم تكن دابة الا تطفئ النار عنه غير الوزغ فانه كان ينفخ عليه فامر عليه الصلاة والسلام بقتله
انهما يطمسان البصر ويسقطان الولد
ان ابراهيم لما القي في النار لم تكن في الارض دابة الا اطفات النار غير الوزغ فانها كانت تنفخ عليه فامر رسول الله صلى الله عليه وسلم بقتله
ان ابراهيم حين القي في النار لم تكن دابة في الارض الا تطفئ عنه غير الوزغ كان ينفخ عليه فامرنا نبي الله صلى الله عليه وسلم بقتله