مسح على الخفين فوقت فيها يوما وليلة وثلاثة ايام ولياليها للمسافر
اجاز شهادته بشهادة رجلين
اوتر النبي صلى الله عليه وسلم من اول الليل واخره واوسطه ليكون واسعا على المسلمين باي ذلك اخذوا به كان صوابا
ما رفع راسه الى السماء حتى مات حياء من ربه عز وجل يعني داود صلى الله عليه وسلم
في المسح على الخفين للمقيم يوم وليلة وللمسافر ثلاثة ايام ولياليهن
يوتر احيانا من اول الليل ووسطه واخره لتكون سعة للمسلمين
يوتر اول الليل واوسطه واخره
للمسافر المسح ثلاثا ولو استزدنا لزادنا
المسح على الخفين للمقيم يوم وليلة وللمسافر ثلاثة ايام ولياليهن
لم يكن فاحشا ولا متفحشا ولا سخابا في الاسواق لا يجزي بالسيئة السيئة ولكن يعفو ويصفح او قالت يعفو ويغفر
نمسح على الخفين يوما وليلة اذا اقمنا وثلاثة اذا سافرنا وايم الله لو مضى السائل في مسالته لجعلها خمسا
ثلاثة ايام للمسافر ويوما للمقيم