أحاديث الراوي : عبد العزيز بن خالد بن زياد


لا قطع الا في عشرة دراهم

أقرأ الحديث

يقرا في الوتر ب سبح اسم ربك الاعلى سورة الاعلى اية وفي الركعة الثانية ب قل يايها الكافرون سورة الكافرون اية وفي الثالثة ب قل هو الله احد سورة الاخلاص...

أقرأ الحديث

السنن الكبرى للنسائي - رقم الحديث : 10103

يقرا في الوتر ب سبح اسم ربك الاعلى وفي الركعة الثانية ب قل يا ايها الكافرون وفي الثالثة ب قل هو الله احد ولا يسلم الا في اخرهن ويقول بعد التسليم سبحان...

أقرأ الحديث

سنن النسائى الصغرى - رقم الحديث : 1691

يقرا في الوتر ب سبح اسم ربك الاعلى وفي الركعة الثانية ب قل يا ايها الكافرون وفي الثالثة ب قل هو الله احد ولا يسلم الا في اخرهن ويقول يعني بعد التسليم...

أقرأ الحديث

المجروحين لابن حبان - رقم الحديث : 1265

من زعم ان الايمان يزيد وينقص فزيادته نفاق ونقصانه كفر فان تابوا والا فاضربوا اعناقهم بالسيف اولئك اعداء الرحمن فارقوا دين الله وانتحلوا الكفر وخاضوا ف...

أقرأ الحديث

يقرا في الوتر ب سبح اسم ربك الاعلى وفي الركعة الثانية ب قل يايها الكافرون وفي الثالثة ب قل هو الله احد ولا يسلم الا في اخرهن يقول بعد التسليم سبحان ال...

أقرأ الحديث

السخاء شجرة في الجنة واغصانها في الدنيا فمن اخذ بغصن منها جره الى الجنة والبخل شجرة في النار واغصانها في الدنيا فمن اخذ بغصن منها جره الى النار

أقرأ الحديث

السخاء شجرة في الجنة اغصانها في الدنيا فمن اخذ بغصن منها جره الى الجنة وان البخل شجرة في النار اغصانها في الدنيا فمن اخذ بغصن منها جره الى النار

أقرأ الحديث

من زعم ان الايمان يزيد وينقص فزيادته نفاق ونقصانه كفر فان تابوا والا فاضربوا اعناقهم بالسيف اولئك اعداء الرحمن فارقوا دين الله وانتحلوا الكفر وخاصموا...

أقرأ الحديث

من زعم ان الايمان يزيد وينقص فزيادته نفاق ونقصانه كفر فان تابوا والا فاضربوا اعناقهم بالسيف اولئك اعداء الرحمن فارقوا دين الله وانتحلوا الكفر وخاصموا...

أقرأ الحديث

السخاء شجرة في الجنة اغصانها في الدنيا فمن اخذ بغصن منها جره الى الجنة وان البخل شجرة في النار اغصانها في الدنيا فمن اخذ بغصن منها جره الى النار

أقرأ الحديث

السخاء شجرة في الجنة واغصانها في الدنيا فمن اخذ بغصن منها جره الى الجنة والبخل شجرة في النار واغصانها في الدنيا فمن اخذ بغصن منها جره الى النار

أقرأ الحديث

Whoops, looks like something went wrong.