من علم عبدا اية من كتاب الله فهو مولاه لا ينبغي له ان يخذله ولا يستاثر عليه
من علم عبدا اية من كتاب الله فهو مولاه لا ينبغي له ان يخذله ولا يستاثر عليه
من علم رجلا اية من كتاب الله فهو مولاه لا ينبغي له ان يخذله ولا يستاثر عليه فان فعل قصم عروة عن عرى الاسلام
من علم عبدا اية من كتاب الله فهو مولاه لا ينبغي له ان يخذله ولا يستاثر عليه فان فعل فقد فصم عروة من عرى الاسلام
من علم عبدا اية من كتاب الله فهو مولاه لا ينبغي له ان يخذله ولا يستاثر عليه فان هو فعل قصم عروة من عرى الاسلام
من علم عبدا اية من كتاب الله فهو مولاه لا ينبغي له ان يخذله ولا يستاثر عليه
من علم عبدا اية من كتاب الله فهو مولاه لا ينبغي له ان يخذله ولا يستاثر عليه فان هو فعل فصم عروة من عرى الاسلام
من علم رجلا اية من كتاب الله فهو مولاه لا ينبغي له ان يخذله ولا يتامر عليه فان فعل ففصم عروة من عرى الاسلام
من علم عبدا اية من كتاب الله عز وجل فهو مولاه لا ينبغي له ان يخذله ولا يستاثر عليه فان هو فعل قصم عروة من عرى الاسلام
من علم عبدا اية من كتاب الله فهو مولاه ينبغي له ان لا يخذله ولا يستاثر عليه