لو امسك الله المطر عن الناس سبع سنين ثم ارسله اصبحت طائفة كافرين قالوا هذا بنوء المجدح يعني الدبران
لو حبس الله القطر عن الناس سبع سنين ثم ارسله لاصبحت طائفة منهم به كافرين يقولون مطرنا بنوء كذا وكذا او مطرنا بنوء المجدح
لو امسك الله القطر عن الناس سبع سنين ثم ارسله لاصبحت طائفة به كافرين يقولون مطرنا بنوء المجدح
لو حبس الله القطر عن امتي عشر سنين ثم انزل لاصبحت طائفة من امتي بها كافرين يقولون هو بنوء مجدح
لو امسك الله تعالى القطر عن الناس سبع سنين ثم ارسله كفرت طائفة منهم قالوا هذا من نوء المجدح
لو امسك الله القطر عن عباده خمس سنين ثم ارسله لاصبحت طائفة من الناس كافرين يقولون سقينا بنوء المجدح
لو حبس الله القطر عن امتي عشر سنين ثم انزل ماء لاصبحت طائفة من امتي بها كافرين يقولون هو بنوء المجدح
لو امسك الله عز وجل المطر عن عباده خمس سنين ثم ارسله لاصبحت طائفة من الناس كافرين يقولون سقينا بنوء المجدح
لو حبس الله القطر عن امتي عشر سنين ثم انزلت لاصبحت طائفة من امتي بها كافرين يقولون هو بنوء المجدح
لو حبس الله القطر عن الناس تسع سنين ثم ارسله لاصبح قوم كافرين يقولون مطرنا بنوء المجدح
لو امسك الله القطر عن الناس سبع سنين ثم ارسله لاصبحت طائفة منهم بها كافرين يقولون مطرنا بنوء المجدح
لو امسك الله عز وجل يعني القطر عن الناس سبع سنين ثم ارسله اصبحت طائفة به كافرين قالوا هذا بنوء المجدح