الا يبقين في رقبة بعير قلادة من وبر ولا غيره الا قطعها وذلك من العين الا يصيب دوابهم ما يكرهون
لا تبقين في رقبة بعير قلادة من وتر او قلادة الا قطعت
فارسل رسول الله صلى الله عليه وسلم رسولا قال عبد الله بن ابي بكر حسبت انه قال والناس في بيتهم لا تبقين في رقبة بعير قلادة من وتر او قلادة الا قطعت
اذا جاءنا شيء فاتنا فاعطاه ابو بكر حفنتين او ثلاثا فوجدها الفا واربعمائة درهم
لا يبقى في عنق بعير قلادة من وتر الا قطعت
ابردوها بالماء فانها من فيح جهنم
لا يبقين في رقبة بعير قلادة من وتر ولا قلادة الا قطعت
فاشار اليها رسول الله صلى الله عليه وسلم ان تاخري فرجعت حتى صلى ثم مرت
لا تصلوا حتى ترتفع الشمس فانها تطلع بين قرني الشيطان
ان لا يبقين في رقبة بعير قلادة من وتر او قلادة الا قطعت
والناس في مبيتهم لا يبقين في رقبة بعير قلادة من وتر او قلادة الا قطعت
والناس في مبيتهم لا يبقين في رقبة بعير قلادة من وتر ولا قلادة الا قطعت قال مالك ارى ان ذلك من اجل العين