اصلى فيه رسول الله صلى الله عليه وسلم قال نعم بين العمودين من لقاء وجهه


تفسير

رقم الحديث : 14

حَدَّثَنَا حَدَّثَنَا عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ مُوسَى ، أبْنَا إِسْمَاعِيلُ بْنُ أَبِي خَالِدٍ ، عَنْ حَكِيمِ بْنِ جَابِرٍ ، أَنَّ أَبَاهُ أَرْسَلَ مَوْلَاةً لَهُ إِلَى الْحَسَنِ ، أَوِ الْحُسَيْنِ بْنِ عَلِيٍّ ، شَكَّ عُبَيْدُ اللَّهِ ، قَالَتْ : " فَرَأَيْتُهُ تَوَضَّأَ ، ثُمَّ أَخَذَ خِرْقَةً نَشَّفَ بِهَا وَجْهَهُ ، قَالَتْ : فَمَقَتُّهُ فِي نَفْسِي ، فَرَأَيْتُ مِنَ اللَّيْلِ أَنِّي أَقِيءُ كَبِدِي ، فَقُلْتُ : مَا هَذَا ، إِلَّا مَا وَجَدْتُ لِلْحَسَنِ ، أَوِ الْحُسَيْنِ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
مَوْلَاةً

حَكِيمِ بْنِ جَابِرٍ

ثقة

إِسْمَاعِيلُ بْنُ أَبِي خَالِدٍ

ثقة ثبت

عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ مُوسَى

ثقة يتشيع

Whoops, looks like something went wrong.