رايت الاوزاعي وسفيان فلو خيرت للامة لاخترت الاوزاعي لانه كان احلم الرجلين


تفسير

رقم الحديث : 4

قَالَ : أَنَا سُلَيْمَانُ ، نَا يَزِيدُ ، نَا الْوَلِيدُ ، نَا ابْنُ عَمْرٍو ، حَدَّثَنِي الزُّهْرِيُّ ، أَنَّ عُبَيْدَ اللَّهِ بْنَ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ أَخْبَرَهُ ، عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ ، أَنَّهُ قَالَ : اسْتَفْتَى سَعْدُ بْنُ عُبَادَةَ الأَنْصَارِيُّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي نَذْرٍ كَانَ عَلَى أُمِّهِ فَتُوُفِّيَتْ قَبْلَ أَنْ تَقْضِيَهُ ، فَقَالَ لَهُ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " اقْضِهِ عَنْهَا " .

الرواه :

الأسم الرتبة
ابْنِ عَبَّاسٍ

صحابي

عُبَيْدَ اللَّهِ بْنَ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ

ثقة فقيه ثبت

الزُّهْرِيُّ

الفقيه الحافظ متفق على جلالته وإتقانه

ابْنُ عَمْرٍو

ثقة مأمون

الْوَلِيدُ

ثقة

يَزِيدُ

مقبول

سُلَيْمَانُ

صدوق حسن الحديث

Whoops, looks like something went wrong.