لا يؤم المقيد المطلقين ولا المتيمم المتوضئين


تفسير

رقم الحديث : 22

الرواه :

الأسم الرتبة
عُمَرَ بْنِ الْخَطَّابِ

صحابي

سَعِيدِ بْنِ الْمُسَيَّبِ

أحد العلماء الأثبات الفقهاء الكبار

الزُّهْرِيِّ

الفقيه الحافظ متفق على جلالته وإتقانه

مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ الْمَلِكِ الأَنْصَارِيُّ

متهم بالكذب

أَبُو زِيَادٍ عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ نَافِعٍ الْعَطَّارُ

ثقة

يَعْقُوبُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَخْلَدٍ الْوَاسِطِيُّ

مجهول الحال

عَلِيُّ بْنُ الْحَسَنِ بْنِ سُلَيْمَانَ

ثقة

Whoops, looks like something went wrong.