اذن بلال الظهر وذكرت له نمرة ووضع طهور قال فخرج يتطهر فدنوت منه فاصبت من فضل وضوئه فا...


تفسير

رقم الحديث : 220

حَدَّثَنَا مُحَمَّدٌ ، قَالَ : ثنا أَحْمَدُ بْنُ الْحَجَّاجِ بْنِ الصَّلْتِ ، قَالَ : ثنا مُنْذِرُ بْنُ عَمَّارٍ ، قَالَ : ثنا مَعْمَرُ بْنُ زَائِدَةَ ، عَنِ الأَعْمَشِ ، عَنْ مُجَاهِدٍ ، عَنِ ابْنِ عُمَرَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " الأَشْرَارُ بَعْدَ الأَخْيَارِ خَمْسِينَ وَمِائَةَ عَامٍ ، يَمْلِكُونَ جَمِيعَ أَهْلِ الدُّنْيَا " . وَهُمْ يَعْنِي التُّرْكَ .

الرواه :

الأسم الرتبة
ابْنِ عُمَرَ

صحابي

مُجَاهِدٍ

ثقة إمام في التفسير والعلم

الأَعْمَشِ

ثقة حافظ

مَعْمَرُ بْنُ زَائِدَةَ

ضعيف الحديث

مُنْذِرُ بْنُ عَمَّارٍ

مجهول الحال

أَحْمَدُ بْنُ الْحَجَّاجِ بْنِ الصَّلْتِ

ضعيف الحديث

Whoops, looks like something went wrong.