ياكل القثاء بالرطب


تفسير

رقم الحديث : 29

حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ الْمُطَّلِبِ الشَّيْبَانِيُّ ، أَنْبَا النُّعْمَانُ بْنُ أَحْمَدَ الْوَاسِطِيُّ الْقَاضِي ، ثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ حَرْبٍ النَّشَائِيُّ ، ثَنَا أَبُو حَنِيفَةَ مُحَمَّدُ بْنُ مَاهَانَ ، عَنْ طَلْحَةَ بْنِ زَيْدٍ ، عَنْ يُونُسَ بْنِ أَبِي شَبِيبٍ ، قَالَ : سَمِعْتُ سَعِيدَ بْنَ جُبَيْرٍ ، يَقُولُ : لا يَزَالُ الرَّجُلُ عَالِمًا مَا تَعْلَمُ ، فَإِذَا تَرَكَ الْعِلْمَ وَظَنَّ أَنَّهُ قَدِ اسْتَغْنَى وَاكْتَفَى بِمَا عِنْدَهُ كَانَ أَجْهَلَ مَا يَكُونُ .

الرواه :

الأسم الرتبة

Whoops, looks like something went wrong.