تفسير

رقم الحديث : 9

وَبِهِ إِلَى الأَنْصَارِيِّ ، أَنَا مُحَمَّدُ بْنُ مُوسَى ، ثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ يَعْقُوبَ الأَصَمُّ ، ثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ حَنْبَلٍ ، حَدَّثَنِي أَبِي ، ثَنَا عَفَّانُ ، حَدَّثَنِي يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ . قَالَ الأَنْصَارِيُّ : وَثَنَا عَبْدُ الْجَبَّارِ بْنُ الْخَرَّاجِ ، ثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ ، ثَنَا أَبُو عِيسَى ، أَخْبَرَنِي مُحَمَّدُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ ، ثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى بْنِ سَعِيدٍ ، سَأَلْتُ أَبِي ، قَالَ : سَأَلْتُ شُعْبَةَ ، وَسُفْيَانَ بْنَ عُيَيْنَةَ ، وَمَالِكًا ، عَنِ الرَّجُلِ يَكُونُ فِيهِ تُهْمَةٌ أَوْ ضَعْفٌ ، أَسْكُتُ أَوْ أُبَيِّنُ ؟ قَالُوا جَمِيعًا : بَيِّنْ أَمْرَهُ .

الرواه :

الأسم الرتبة

Whoops, looks like something went wrong.