باب من راى الجهر ببسم الله الرحمن الرحيم


تفسير

رقم الحديث : 209

وقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لَوْ أَنَّ النَّاسَ يَعْلَمُونَ مَا فِي النِّدَاءِ وَالصَّفِّ الْأَوَّلِ ثُمَّ لَمْ يَجِدُوا إِلَّا أَنْ يَسْتَهِمُوا عَلَيْهِ لَاسْتَهَمُوا عَلَيْهِ " قَالَ : حَدَّثَنَا بِذَلِكَ إِسْحَاق بْنُ مُوسَى الْأَنْصَارِيُّ ، حَدَّثَنَا مَعْنٌ ، حَدَّثَنَا مَالِكٌ ، عَنْ سُمَيٍّ ، عَنْ أَبِي صَالِحٍ ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِثْلَهُ ، وحَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ ، عَنْ مَالِكٍ نَحْوَهُ .

الرواه :

الأسم الرتبة
مَالِكٍ

رأس المتقنين وكبير المتثبتين

قُتَيْبَةُ

ثقة ثبت

أَبِي هُرَيْرَةَ

صحابي

أَبِي صَالِحٍ

ثقة ثبت

سُمَيٍّ

ثقة

مَالِكٌ

رأس المتقنين وكبير المتثبتين

مَعْنٌ

ثقة ثبت

إِسْحَاق بْنُ مُوسَى الْأَنْصَارِيُّ

ثقة متقن

Whoops, looks like something went wrong.