باب بيان الاباحة للمحرم ان يهل كاهلال من تقدمه في الاحرام من غير ان يعلم بما اهل


تفسير

رقم الحديث : 2681

وَحَدَّثَنَا وَحَدَّثَنَا عَبَّاسٌ الدُّورِيُّ ، نَا شَبَابَةُ ، نَا شُعْبَةُ ، بِإِسْنَادِهِ : دَخَلَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لأَرْبَعٍ أَوْ خَمْسٍ مَضَيْنَ مِنْ ذِي الْحِجَّةِ كَأَنَّهُ غَضْبَانُ ، فَذَكَرَ مِثْلَهُ ، وَقَالَ : " إِنِّي أَمَرْتُ النَّاسَ بِأَمْرٍ فَرَأَيْتُهُمْ يَتَرَدَّدُونَ ، وَلَوِ اسْتَقْبَلْتُ مِنْ أَمْرِي مَا سُقْتُ الْهَدْيَ حَتَّى اشْتَرَيْتُهُ ، وَأَحِلُّ كَمَا حَلُّوا " .

الرواه :

الأسم الرتبة
شُعْبَةُ

ثقة حافظ متقن عابد

شَبَابَةُ

صدوق حسن الحديث

عَبَّاسٌ الدُّورِيُّ

ثقة حافظ

Whoops, looks like something went wrong.