باب بيان الاباحة للمحرم ان يهل كاهلال من تقدمه في الاحرام من غير ان يعلم بما اهل


تفسير

رقم الحديث : 2692

حَدَّثَنَا أَبُو إِسْحَاقَ الْوَكِيعِيُّ ، نَا إِبْرَاهِيمُ بْنُ الْحَجَّاجِ ، نَا عَبْدُ الْوَاحِدِ بْنُ زِيَادٍ ، نَا عَاصِمٌ الأَحْوَلُ ، عَنْ أَبِي نَضْرَةَ قَالَ : كُنْتُ عِنْدَ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّه ، فَآتَاهُ فَقَالَ : إِنَّ ابْنَ عَبَّاسٍ وَابْنَ الزُّبَيْرِ اخْتَلَفَا فِي الْمُتْعَتَيْنِ ، فَقَالَ جَابِرٌ : " فَعَلْنَاهُمَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " ، ثُمَّ نَهَانَا عَنْهَا عُمَرُ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ فَلَمْ نَعُدْ لَهُمَا .

الرواه :

الأسم الرتبة
جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّه

صحابي

أَبِي نَضْرَةَ

ثقة

عَاصِمٌ الأَحْوَلُ

ثقة

عَبْدُ الْوَاحِدِ بْنُ زِيَادٍ

ثقة

إِبْرَاهِيمُ بْنُ الْحَجَّاجِ

ثقة

أَبُو إِسْحَاقَ الْوَكِيعِيُّ

ثقة

Whoops, looks like something went wrong.