باب بيان الاباحة للمحرم ان يهل كاهلال من تقدمه في الاحرام من غير ان يعلم بما اهل


تفسير

رقم الحديث : 2742

حَدَّثَنَا عَبَّاسُ بْنُ مُحَمَّدٍ ، نَا مُوسَى بْنُ مَسْعُودٍ ، نَا سُفْيَانُ ، عَنْ زَيْدِ بْنِ جُبَيْرٍ قَالَ : ، سَمِعْتُ ابْنَ عُمَرَ يَقُولُ : كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " يَسْتَلِمُ الرُّكْنَ بِمِحْجَنِهِ ثُمَّ يُقَبِّلُهُ " ، حَدَّثَنَا حَنْبَلُ بْنُ إِسْحَاقَ ، نَا أَبُو حُذَيْفَةَ ، نَا سُفْيَانُ ، بِمِثْلِهِ .

الرواه :

الأسم الرتبة
ابْنَ عُمَرَ

صحابي

زَيْدِ بْنِ جُبَيْرٍ

ثقة

سُفْيَانُ

ثقة حافظ فقيه إمام حجة وربما دلس

سُفْيَانُ

ثقة حافظ فقيه إمام حجة وربما دلس

مُوسَى بْنُ مَسْعُودٍ

صدوق سيء الحفظ

أَبُو حُذَيْفَةَ

صدوق سيء الحفظ

عَبَّاسُ بْنُ مُحَمَّدٍ

ثقة حافظ

حَنْبَلُ بْنُ إِسْحَاقَ

ثقة

Whoops, looks like something went wrong.