يجده والجماع عند احرامه


تفسير

رقم الحديث : 3001

حَدَّثَنَا الصَّغَانِيُّ ، وَإِسْمَاعِيلُ بْنُ صَالِحٍ الْحُلْوَانِيُّ ، قَالا : نَا عَبْدُ الأَعْلَى بْنُ حَمَّادٍ ، نَا الْمُعْتَمِرُ بْنُ سُلَيْمَانَ ، عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ ، عَنْ نَافِعٍ ، عَنِ ابْنِ عُمَرَ ، بِمِثْلِ حَدِيثِ مَالِكِ بْنِ أَنَسٍ مَطُولَةٌ ، فَإِنِّي سَمِعْتُ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : " مَنْ صَبَرَ عَلَى شِدَّتِهَا وَلأْوَائِهَا كُنْتُ لَهُ شَهِيدًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
ابْنِ عُمَرَ

صحابي

نَافِعٍ

ثقة ثبت مشهور

عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ

ثقة ثبت

الْمُعْتَمِرُ بْنُ سُلَيْمَانَ

ثقة

عَبْدُ الأَعْلَى بْنُ حَمَّادٍ

ثقة

وَإِسْمَاعِيلُ بْنُ صَالِحٍ الْحُلْوَانِيُّ

صدوق حسن الحديث

الصَّغَانِيُّ

ثقة ثبت

Whoops, looks like something went wrong.