بيان الاوعية المنهية عن الانتباذ فيها والاوعية التي يجوز الانتباذ فيها


تفسير

رقم الحديث : 6427

حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ الْفَرَجِ الْحِمْصِيُّ ، قَالَ : ثَنَا بَقِيَّةُ ، قَالَ : ثَنَا الزُّبَيْدِيُّ ، عَنِ الزُّهْرِيِّ ، عَنْ أَنَسٍ ، أَنّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " نَهَى أَنْ يُنْبَذَ فِي الدُّبَّاءِ ، وَالْمُزَفَّتِ " ، وَكَانَ أَبُو هُرَيْرَةَ يُلْحِقُ : الْحَنْتَمَ ، وَالنَّقِيرَ .

الرواه :

الأسم الرتبة
أَنَسٍ

صحابي

الزُّهْرِيِّ

الفقيه الحافظ متفق على جلالته وإتقانه

الزُّبَيْدِيُّ

ثقة ثبت

بَقِيَّةُ

صدوق كثير التدليس عن الضعفاء

أَحْمَدُ بْنُ الْفَرَجِ الْحِمْصِيُّ

صدوق حسن الحديث

Whoops, looks like something went wrong.