باب من احرم بحجة فطاف لها قبل ان يقف بعرفة


تفسير

رقم الحديث : 2567

حَدَّثَنَا يَزِيدُ بْنُ سِنَانٍ ، قَالَ : ثنا يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ الْقَطَّانُ ، قَالَ : ثنا سُفْيَانُ الثَّوْرِيُّ ، قَالَ : حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ طَارِقٍ ، عَنْ طَاوُسٍ ، وَأَبُو الزُّبَيْرِ ، عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا ، وَابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا " أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَخَّرَ طَوَافَ الزِّيَادَةِ إِلَى اللَّيْلِ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
وَابْنِ عَبَّاسٍ

صحابي

عَائِشَةَ

صحابي

وَأَبُو الزُّبَيْرِ

صدوق إلا أنه يدلس

طَاوُسٍ

ثقة إمام فاضل

مُحَمَّدُ بْنُ طَارِقٍ

ثقة

سُفْيَانُ الثَّوْرِيُّ

ثقة حافظ فقيه إمام حجة وربما دلس

يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ الْقَطَّانُ

ثقة متقن حافظ إمام قدوة

يَزِيدُ بْنُ سِنَانٍ

ثقة

Whoops, looks like something went wrong.