عن لبس القسي وان اقرا القران وانا راكع قال ابي هذا خطا انما هو عبيد الله عن نافع عن ا...


تفسير

رقم الحديث : 229

وَسَمِعْتُ أَبِي يَقُولُ : حَدِيث ابن مَسْعُود فِي التطبيق منسوخ ، لأن فِي حَدِيث ابن إدريس ، عَنْ عَاصِمِ بْنِ كليب ، عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ الأسود ، عَنْ عَلْقَمَةَ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ : " أَنّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ طبَّق . ثُمَّ أُخْبِر سَعْد ، فَقَالَ : صدق أخي ، قد كُنّا نفعل ، ثُمَّ أمرنا بِهَذَا ، يعني بوضع اليدين عَلَى الركبتين " .

الرواه :

الأسم الرتبة
عَبْدِ اللَّهِ

صحابي

عَلْقَمَةَ

ثقة ثبت

عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ الأسود

ثقة

عَاصِمِ بْنِ كليب

ثقة

أَبِي

أحد الحفاظ

Whoops, looks like something went wrong.