لان يلبس العبد المؤمن او المراة المؤمنة الوانا من شتى يعني مرقعا خيرا له من ان ياخذ ف...


تفسير

رقم الحديث : 1842

وَسَمِعْتُ أَبِي ، وَحَدَّثَنَا : عَنْ أَحْمَدَ بْنِ شَبِيبِ بْنِ سَعِيدٍ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ رَجَاءٍ الْمَكِّيِّ ، عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ ، عَنْ نَافِعٍ ، عَنِ ابْنَ عُمَرَ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ : " الْحَلالُ بَيِّنٌ وَالْحَرَامُ بَيِّنٌ . . . . الْحَدِيثُ قَالَ أَبِي : ثم كتب إلينا أَحْمَد بْن شبيب بْن سَعِيد : اجعلوا هَذَا الْحَدِيث عَنْ عَبْد اللَّه بْن عُمَرَ .

الرواه :

الأسم الرتبة
ابْنَ عُمَرَ

صحابي

نَافِعٍ

ثقة ثبت مشهور

عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ

ثقة ثبت

عَبْدِ اللَّهِ بْنِ رَجَاءٍ الْمَكِّيِّ

ثقة تغير حفظه قليلا

أَحْمَدَ بْنِ شَبِيبِ بْنِ سَعِيدٍ

ثقة

أَبِي

أحد الحفاظ

Whoops, looks like something went wrong.