حَدَّثَنَا أَبِي ، ثنا مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ الأَعْلَى ، ثنا مُحَمَّدُ بْنُ ثَوْرٍ ، عَنْ مَعْمَرٍ ، عَنْ قَتَادَةَ ، " فِي الْغَابِرِينَ ، قَالَ : فِي الْبَاقِينَ فِي عَذَابِ اللَّهِ " .