يؤتمن على المال فان اتهم حلف الا ان تقيم عليه بينة بخيانة


تفسير

رقم الحديث : 2

حَدَّثَنَا طَاهِرُ بْنُ خَالِدِ بنِ نِزَارِ بنِ المُغِيرَةَ بنِ سُلَيْمٍ يُعْرَفُ بِالأَيْلِيِّ حَدَّثَنِي أَبِي عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ طَهْمَانَ ، قَالَ : حَدَّثَنِي عَبْدُ الأَعْلَى ، عَنْ شُرَيْحٍ ، أَنَّهُ قَالَ فِي الْمُضَارِبِ : " يُؤْتَمَنُ عَلَى الْمَالِ ، فَإِنَّ اتُّهِمَ حُلِّفَ ، إِلا أَنْ تُقِيمَ عَلَيْهِ بَيِّنَةً بِخِيَانَةٍ " .

الرواه :

الأسم الرتبة

Whoops, looks like something went wrong.