عرفة كلها موقف الا بطن عرنة والمزدلفة كلها موقف الا بطن محسر


تفسير

رقم الحديث : 220

حَدَّثَنَا عَلِيٌّ ، حَدَّثَنَا أَبُو الْمُسَيَّبِ ، عَنْ شُعْبَةَ ، عَنِ الشَّيْبَانِيِّ ، قَالَ : سَمِعْتُ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ أَبِي أَوْفَى ، وَكَانَ مِنْ أَصْحَابِ الشَّجَرَةِ ، قَالَ " نَهَى رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَنْ نَبِيذِ الْجَرِّ الأَخْضَرِ " ، قُلْتُ : أَفَنَهَى عَنِ الأَبْيَضِ ؟ قَالَ : لا أَدْرِي .

الرواه :

الأسم الرتبة
عَبْدَ اللَّهِ بْنَ أَبِي أَوْفَى

صحابي

الشَّيْبَانِيِّ

ثقة

شُعْبَةَ

ثقة حافظ متقن عابد

أَبُو الْمُسَيَّبِ

مقبول

عَلِيٌّ

ثقة

Whoops, looks like something went wrong.