ذكر ما يستحب للمرء ان يعقب التهليل الذي ذكرناه بسؤال المغفرة والزيادة في العلم ونفي ا...


تفسير

رقم الحديث : 5630

أَخْبَرَنَا أَبُو يَعْلَى ، قَالَ : حَدَّثَنَا الْعَبَّاسُ بْنُ الْوَلِيدِ النَّرْسِيُّ ، قَالَ : حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ ، قَالَ : حَدَّثَنَا عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ عُمَرَ ، أَخْبَرَنَا نَافِعٌ ، عَنِ ابْنِ عُمَرَ : أَنّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " لَعَنَ الْوَاصِلَةَ وَالْمُسْتَوْصِلَةَ ، وَالْوَاشِمَةَ وَالْمُسْتَوْشِمَةَ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
ابْنِ عُمَرَ

صحابي

نَافِعٌ

ثقة ثبت مشهور

عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ عُمَرَ

ثقة ثبت

يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ

ثقة متقن حافظ إمام قدوة

الْعَبَّاسُ بْنُ الْوَلِيدِ النَّرْسِيُّ

ثقة

أَبُو يَعْلَى

ثقة مأمون

Whoops, looks like something went wrong.