ذكر ما يستحب للمرء ان يعقب التهليل الذي ذكرناه بسؤال المغفرة والزيادة في العلم ونفي ا...


تفسير

رقم الحديث : 5664

أَخْبَرَنَا الْحَسَنُ بْنُ سُفْيَانَ ، قَالَ : حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ ، قَالَ : حَدَّثَنَا ابْنُ عُلَيَّةَ ، عَنْ عَوْفٍ ، عَنْ أَبِي الْمِنْهَالِ ، عَنْ أَبِي بَرْزَةَ ، قَالَ : " نَهَى رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَنِ النَّوْمِ قَبْلَهَا ، وَالْحَدِيثِ بَعْدَهَا ، يَعْنِي عِشَاءَ الآخِرَةِ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
أَبِي بَرْزَةَ

صحابي

أَبِي الْمِنْهَالِ

ثقة

عَوْفٍ

صدوق رمي بالقدر والتشيع

ابْنُ عُلَيَّةَ

ثقة حجة حافظ

أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ

ثقة حافظ صاحب تصانيف

الْحَسَنُ بْنُ سُفْيَانَ

ثقة

Whoops, looks like something went wrong.