ذكر البيان بان من احسن بالمعبود كان له عند ظنه ومن اساء به الظن كان له عند ذلك


تفسير

رقم الحديث : 648

الرواه :

الأسم الرتبة
عَبْدِ اللَّهِ بْنِ قَيْسٍ

صحابي

أَبِي عَبْدِ الرَّحْمَنِ السُّلَمِيِّ

ثقة ثبت

سَعِيدُ بْنُ جُبَيْرٍ

ثقة ثبت

الأَعْمَشِ

ثقة حافظ

يَحْيَى الْقَطَّانِ

ثقة متقن حافظ إمام قدوة

مُسَدَّدُ بْنُ مُسَرْهَدٍ

ثقة حافظ

الْفَضْلُ بْنُ الْحُبَابِ

ثقة ثبت

Whoops, looks like something went wrong.