الخبر في هذه القصة وسبب منافرة عامر وعلقمة وخبر الاعشى وعلقمة وغيره معهما فيها


تفسير

رقم الحديث : 347

أَخْبَرَنِي الْجَوْهَرِيُّ ، وَالْمُهَلَّبِيُّ ، قَالا : حَدَّثَنَا عُمَرُ بْنُ شَبَّةَ ، قَالَ : حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ مَنْصُورٍ ، قَالَ : حَدَّثَنِي سَعِيدُ بْنُ عَامِرٍ ، قَالَ : حَدَّثَنِي جُوَيْرِيَةُ بْنُ أَسْمَاءَ ، قَالَ : بَلَغَنِي أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ : " أَمَرْتُ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ رَوَاحَةَ ، فَقَالَ وَأَحْسَنَ ، وَأَمَرْتُ حَسَّانًا فَشَفَى وَاشْتَفَى " .

الرواه :

الأسم الرتبة
جُوَيْرِيَةُ بْنُ أَسْمَاءَ

ثقة

سَعِيدُ بْنُ عَامِرٍ

ثقة

مُحَمَّدُ بْنُ مَنْصُورٍ

مجهول الحال

عُمَرُ بْنُ شَبَّةَ

ثقة

وَالْمُهَلَّبِيُّ

مجهول الحال

الْجَوْهَرِيُّ

مجهول الحال

Whoops, looks like something went wrong.