اذا اوى احدكم الى فراشه فلينفض فراشه بداخلة ازاره فانه لا يدري ما خلفه عليه ثم يضطجع...


تفسير

رقم الحديث : 122

حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرِ بْنِ إِسْحَاقَ الزَّرَّادُ الْمَنْبِجِيُّ بِمَنْبِجَ الشَّيْخُ الصَّالِحُ ، حَدَّثَنَا عُثْمَانُ بْنُ يَحْيَى الْقَرْقَسَانِيُّ ، حَدَّثَنَا سُفْيَانُ ، عَنْ مَطَرٍ قَالَ : سَأَلْتُ مُجَاهِدًا عَنِ الإِقَامَةِ ، مَرَّةً مَرَّةً ؟ قَالَ : تِلْكَ شَيْءٌ اسْتَحَقَّهُ الأَمْرُ ، قَالَ أَنَسٌ : " أُمِرَ بِلالٌ أَنْ يَشْفَعَ الآذَانَ ، وَيُوتِرَ الإِقَامَةَ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
أَنَسٌ

صحابي

مُجَاهِدًا

ثقة إمام في التفسير والعلم

مَطَرٍ

وحديثه عن عطاء ضعيف, صدوق كثير الخطأ

سُفْيَانُ

ثقة حافظ حجة

عُثْمَانُ بْنُ يَحْيَى الْقَرْقَسَانِيُّ

مجهول الحال

مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرِ بْنِ إِسْحَاقَ الزَّرَّادُ الْمَنْبِجِيُّ

صدوق حسن الحديث

Whoops, looks like something went wrong.