استعينوا على انجاح الحوائج بالكتمان فان كل ذي نعمة محسود عليها وتهادوا تحابوا وتذهب ا...


تفسير

رقم الحديث : 232

حَدَّثَنَا حَدَّثَنَا مُحَمَّدٌ ، حَدَّثَنَا أَبُو الأَحْوَصِ الْعُكْبَرِيُّ ، حَدَّثَنَا أَبُو تَمَامٍ ، حَدَّثَنَا سُفْيَانُ ، حَدَّثَنَا صَفْوَانُ بْنُ سُلَيْمٍ ، عَنْ أَبِي سَلَمَةَ ، عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ ، فِي قَوْلِهِ عَزَّ وَجَلَّ : " أَوْ أَثَارَةٍ مِنْ عِلْمٍ سورة الأحقاف آية 4 ، قَالَ : الْخَطُّ مَوْقُوفٌ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
ابْنِ عَبَّاسٍ

صحابي

أَبِي سَلَمَةَ

ثقة إمام مكثر

صَفْوَانُ بْنُ سُلَيْمٍ

ثقة

أَبُو الأَحْوَصِ الْعُكْبَرِيُّ

ثقة حافظ

مُحَمَّدٌ

أحد الأئمة حافظ صنف السنن والتفسير والتاريخ

Whoops, looks like something went wrong.