اذا افضى احدكم الى فرجه حتى لا يكون بينه وبينها حجاب ولا شعر فليتوضا وضوءه للصلاة


تفسير

رقم الحديث : 1274

حَدَّثَنَا أَبُو أُسَامَةَ لُؤَيُّ بْنُ شَامَةَ بْنِ مُحَمَّدٍ كُنْيَتُهُ أَبُو أُسَامَةَ بْنُ حَامِدِ بْنِ مَعْمَرِ بْنِ عِمْرَانَ بْنِ حَسَّانَ بْنِ سُلَيْمَانَ بْنِ قَيْسِ بْنِ زِيَادِ بْنِ الْمُنْذِرِ بْنِ عَصْرٍ وَيُقَالُ : عَصْرُ بْنُ أَصْبَحَ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ لُؤَيِّ بْنِ غَالِبٍ ، وَكَعْبٌ أَكْبَرُهُمْ ، وَكَعْبٌ جَدُّ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَابْنُ أُمِّ مَكْتُومٍ عَامِرُ بْنُ لُؤَيٍّ ، وَعَوْفٌ دَرَجَ يَعْنِي مَاتَ وَلَمْ يُعْقِبْ قَالَ أَبُو أُسَامَةَ : حَدَّثَنِي الْمُنْكَدِرِيُّ أَبُو بَكْرٍ ، حَدَّثَنَا يَعْقُوبُ بْنُ سُفْيَانَ قَالَ : سَمِعْتُ ابْنَ كَاسِبٍ يَقُولُ : سَمِعْتُ وَكِيعًا يَقُولُ : " لَوْ كَانَ مَا رَوَيْنَا حَقًّا ، وَمَا رَوَوْا حَقًّا ، فَكَأَنَّمَا بُعِثَ إِلَيْنَا نَبِيٌّ ، وَإِلَيْهِمْ نَبِيٌّ يَعْنِي أَهْلَ الْمَدِينَةِ " .

الرواه :

الأسم الرتبة

Whoops, looks like something went wrong.