باب التصديق بان الايمان لا يصح لاحد ولا يكون العبد مؤمنا حتى يؤمن بالقدر خيره وشره وا...


تفسير

رقم الحديث : 867

حَدَّثَنَا أَبُو عَبْدِ اللَّهِ مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ الْمَتُّوثِيُّ ، قَالَ : حَدَّثَنَا أَبُو دَاوُدَ السِّجِسْتَانِيُّ ، قَالَ : حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ سِنَانٍ الْقَطَّانُ ، قَالَ : حَدَّثَنَا أَبُو أَحْمَدَ الزُّبَيْرِيُّ ، قَالَ : حَدَّثَنَا إِسْرَائِيلُ ، عَنْ أَبِي إِسْحَاقَ ، عَنْ أَبِي الأَحْوَصِ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " الْوَائِدَةُ وَالْمَوْءُودَةُ فِي النَّارِ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
عَبْدِ اللَّهِ

صحابي

أَبِي الأَحْوَصِ

ثقة

أَبِي إِسْحَاقَ

ثقة مكثر

إِسْرَائِيلُ

ثقة

أَبُو أَحْمَدَ الزُّبَيْرِيُّ

ثقة ثبت قد يخطئ في حديث الثوري

أَحْمَدُ بْنُ سِنَانٍ الْقَطَّانُ

ثقة حافظ

أَبُو دَاوُدَ السِّجِسْتَانِيُّ

ثقة حافظ

أَبُو عَبْدِ اللَّهِ مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ الْمَتُّوثِيُّ

مجهول الحال

Whoops, looks like something went wrong.