الرحم معلقة بالعرش وليس الواصل بالمكافئ ولكن الواصل اذا قطعت رحمه وصلها


تفسير

رقم الحديث : 61

حَدَّثَنَا الطَّلْحِيُّ ، حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ الْقَتَّاتُ أَبُو عُمَرَ ، حَدَّثَنَا أَبُو نُعَيْمٍ ، حَدَّثَنَا بَشِيرُ بْنُ الْمُهَاجِرِ ، حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ بُرَيْدَةَ ، عَنْ أَبِيهِ ، قَالَ : كُنْتُ قَاعِدًا عِنْدَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأَتَاهُ رَجُلٌ يُقَالُ لَهُ : مَاعِزُ بْنُ مَالِكٍ ، فَاعْتَرَفَ عِنْدَهُ بِالزِّنَا ، فَقَالَ لَهُ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " ارْجِعْ " فَلَمَّا أَنْ كَانَ مِنَ الْغَدِ أَتَاهُ الْحَدِيثُ بِطُولِهِ فِي فَوَائِدِهِ .

الرواه :

الأسم الرتبة
أَبِيهِ

صحابي

عَبْدُ اللَّهِ بْنُ بُرَيْدَةَ

ثقة

بَشِيرُ بْنُ الْمُهَاجِرِ

مقبول

أَبُو نُعَيْمٍ

ثقة ثبت

مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ الْقَتَّاتُ أَبُو عُمَرَ

ضعيف الحديث

الطَّلْحِيُّ

مجهول الحال

Whoops, looks like something went wrong.