تعارض في الوقوف بعرفة


تفسير

رقم الحديث : 496

كَمَا أَخْبَرَنِي كَمَا أَخْبَرَنِي حُمَامُ بْنُ أَحْمَدَ ، حَدَّثَنَا الْبَاجِيُّ عَبْدُ اللَّهِ بْنِ مُحَمَّدٍ ، حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ خَالِدٍ ، حَدَّثَنَا عُبَيْدُ بْنُ مُحَمَّدٍ الْكَشْوَرِيُّ ، حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ يُوسُفَ الْحُذَاقِيُّ ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ ، حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عُمَرَ ، عَنْ نَافِعٌ ، عَنِ ابْنِ عُمَرَ : " أَنَّهُ تَمَتَّعَ وَقَرَنَ بَيْنَ الْحَجِّ وَالْعُمْرَةِ فِي آخِرِ زَمَانِهِ ، وَكَانَ قَبْلَ ذَلِكَ يُفْرِدُ الْحَجَّ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
ابْنِ عُمَرَ

صحابي

نَافِعٌ

ثقة ثبت مشهور

عَبْدُ الرَّزَّاقِ

ثقة حافظ

أَحْمَدُ بْنُ خَالِدٍ

ثقة

الْبَاجِيُّ عَبْدُ اللَّهِ بْنِ مُحَمَّدٍ

ثقة ضابط

حُمَامُ بْنُ أَحْمَدَ

ثقة

Whoops, looks like something went wrong.