باب ما جاء في فضل الكلمة الباقية في عقب ابراهيم عليه السلام وهي كلمة التقوى ودعوة الح...


تفسير

رقم الحديث : 214

أَخْبَرَنَا أَبُو عَبْدِ اللَّهِ الْحَافِظُ , وَأَبُو سَعِيدِ بْنُ أَبِي عَمْرٍو ، قَالا : حَدَّثَنَا أَبُو الْعَبَّاسِ هُوَ الأَصَمُّ , حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ الْمُنَادِي , حَدَّثَنَا يُونُسُ بْنُ مُحَمَّدٍ , حَدَّثَنَا شَيْبَانُ , عَنْ قَتَادَةَ : فِي قَوْلِهِ : " وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ سورة الزخرف آية 28 شَهَادَةُ أَنْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَالتَّوْحِيدُ لا يَزَالُ فِي ذُرِّيَّةِ مَنْ يَقُولُهَا مِنْ بَعْدِهِ : لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ سورة آل عمران آية 72 قَالَ : يَتُوبُونَ أَوْ يَذَّكَّرُونَ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
وَأَبُو سَعِيدِ بْنُ أَبِي عَمْرٍو

ثقة

أَبُو عَبْدِ اللَّهِ الْحَافِظُ

ثقة حافظ

Whoops, looks like something went wrong.