باب من اجمع الاقامة مطلقا بموضع اتم


تفسير

رقم الحديث : 5018

أَخْبَرَنَا أَخْبَرَنَا أَبُو نَصْرِ بْنُ قَتَادَةَ مِنْ أَصْلِ كِتَابِهِ أنبأ عَلِيُّ بْنُ الْفَضْلِ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عَقِيلٍ ، أنبأ إِبْرَاهِيمُ بْنُ هَاشِمٍ الْبَغَوِيُّ ، ثنا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ أَسْمَاءَ قَالَ : حَدَّثَنِي عَمِّي جُوَيْرِيَةُ بْنُ أَسْمَاءَ ، عَنْ نَافِعٍ ، " أَنَّ عَبْدَ اللَّهِ يَعْنِي ابْنَ عُمَرَ " كَانَ إِذَا أَجْمَعَ الْمَقَامَ بِبَلَدٍ أَتَمَّ الصَّلاةَ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
عَبْدَ اللَّهِ يَعْنِي ابْنَ عُمَرَ

صحابي

جُوَيْرِيَةُ بْنُ أَسْمَاءَ

ثقة

عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ أَسْمَاءَ

ثقة

إِبْرَاهِيمُ بْنُ هَاشِمٍ الْبَغَوِيُّ

ثقة

Whoops, looks like something went wrong.