باب ما جاء في تسري العبد


تفسير

رقم الحديث : 12925

أَخْبَرَنَا أَبُو الْحَسَنِ بْنُ أَبِي الْمَعْرُوفِ الْمِهْرَجَانِيُّ بِهَا ، أنبأ أَبُو سَهْلٍ بِشْرُ بْنُ أَحْمَدَ ، ثنا أَبُو عَبْدِ اللَّهِ مُحَمَّدُ بْنُ زِيَادِ بْنِ قَيْسٍ ، ثنا أَبُو سَلَمَةَ يَحْيَى بْنُ الْمُغِيرَةِ ، حَدَّثَنِي أَخِي مُحَمَّدُ بْنُ الْمُغِيرَةِ ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ فُلَيْحٍ ، عَنْ يُونُسَ بْنِ يَزِيدَ ، عَنِ ابْنِ شِهَابٍ ، " أَنَّهُ سُئِلَ عَنِ الرَّجُلِ يَفْجُرُ بِالْمَرْأَةِ أَيَتَزَوَّجُ ابْنَتَهَا ؟ قَالَ : قَدْ قَالَ بَعْضُ الْعُلَمَاءِ : لا يُفْسِدُ اللَّهُ حَلالا بِحَرَامٍ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
ابْنِ شِهَابٍ

الفقيه الحافظ متفق على جلالته وإتقانه

Whoops, looks like something went wrong.