باب جواز القران وهو الجمع بين الحج والعمرة باحرام واحد


تفسير

رقم الحديث : 8152

وَأَخْبَرَنَا وَأَخْبَرَنَا أَبُو زَكَرِيَّا بْنُ أَبِي إِسْحَاقَ ، ثنا أَبُو الْعَبَّاسِ هُوَ الأَصَمُّ , أنبأ الرَّبِيعُ بْنُ سُلَيْمَانَ , قَالَ : قَالَ الشَّافِعِيُّ ، عَنِ ابْنِ عُلَيَّةَ , عَنْ أَبِي حَمْزَةَ مَيْمُونٍ ، عَنْ إِبْرَاهِيمَ , عَنِ الأَسْوَدِ , عَنْ عَبْدِ اللَّهِ ، " أَنَّهُ أَمَرَ بِإِفْرَادِ الْحَجِّ , قَالَ : نُسُكَانِ أُحِبُّ أَنْ يَكُونَ لِكُلِّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا : شَعَثٌ ، وَسَفَرٌ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
عَبْدِ اللَّهِ

صحابي

إِبْرَاهِيمَ

ثقة

أَبِي حَمْزَةَ مَيْمُونٍ

ضعيف الحديث

أَبُو زَكَرِيَّا بْنُ أَبِي إِسْحَاقَ

ثقة متقن

Whoops, looks like something went wrong.