باب جواز القران وهو الجمع بين الحج والعمرة باحرام واحد


تفسير

رقم الحديث : 8252

أَخْبَرَنَا أَخْبَرَنَا أَبُو طَاهِرٍ الْفَقِيهُ ، وَأَبُو سَعِيدِ بْنُ أَبِي عَمْرٍو ، قَالا : ثنا أَبُو الْعَبَّاسِ مُحَمَّدُ بْنُ يَعْقُوبَ , ثنا مُحَمَّدُ بْنُ إِسْحَاقَ الصَّغَانِيُّ , ثنا ابْنُ أَبِي مَرْيَمَ , أنبأ ابْنُ وَهْبٍ ، أَنَّ يُونُسَ أَخْبَرَهُ , عَنِ ابْنِ شِهَابٍ , عَنْ نَافِعٍ , عَنِ ابْنِ عُمَرَ ، " أَنَّهُ أَحْرَمَ مِنْ إِيلِيَاءَ عَامَ حُكْمِ الْحَكَمَيْنِ " ، قَالَ أَبُو بَكْرٍ يَعْنِي الصَّغَانِيَّ : هَذَا مِمَّا يُقَالُ ، سَمِعَ ابْنُ شِهَابٍ ، عَنْ نَافِعٍ .

الرواه :

الأسم الرتبة
ابْنِ عُمَرَ

صحابي

ابْنِ شِهَابٍ

الفقيه الحافظ متفق على جلالته وإتقانه

مُحَمَّدُ بْنُ إِسْحَاقَ الصَّغَانِيُّ

ثقة ثبت

أَبُو الْعَبَّاسِ مُحَمَّدُ بْنُ يَعْقُوبَ

ثقة حافظ

Whoops, looks like something went wrong.