باب الرقية بكتاب الله عز وجل وما جعل الله عز وجل فيه من الشفاء حتى ظهرت اثاره


تفسير

رقم الحديث : 3034

أَخْبَرَنَا أَخْبَرَنَا عَلِيُّ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ عَبْدَانَ ، قَالَ : أَخْبَرَنَا أَحْمَدُ بْنُ عُبَيْدٍ الصَّفَّارُ ، قَالَ : حَدَّثَنَا عُبَيْدُ بْنُ شَرِيكٍ ، قَالَ : حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ الْعَزِيزِ ، قَالَ : حَدَّثَنَا الْقَاسِمُ بْنُ غُصْنٍ ، حَدَّثَنَا أَبُو إِسْحَاقَ الشَّيْبَانِيُّ ، عَنْ يَسِيرِ بْنِ عَمْرٍو ، قَالَ : قَالَ عُمَرُ بْنُ الْخَطَّابِ : " إِذَا تَغَوَّلَتْ لأَحَدِكُمُ الْغِيلانُ فَلْيُؤَذِّنْ ، فَإِنَّ ذَلِكَ لا يَضُرُّهُ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
عُمَرُ بْنُ الْخَطَّابِ

صحابي

يَسِيرِ بْنِ عَمْرٍو

له رؤية

أَبُو إِسْحَاقَ الشَّيْبَانِيُّ

ثقة

الْقَاسِمُ بْنُ غُصْنٍ

ضعيف الحديث

عُبَيْدُ بْنُ شَرِيكٍ

صدوق حسن الحديث

عَلِيُّ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ عَبْدَانَ

ثقة

Whoops, looks like something went wrong.