باب توقير المحدث طلبة العلم واخذه نفسه بحسن الاحتمال لهم والحلم


تفسير

رقم الحديث : 715

أَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْحُسَيْنِ الْقَطَّانُ ، أَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ جَعْفَرٍ ، نَا يَعْقُوبُ بْنُ سُفْيَانَ ، نَا جَامِعُ بْنُ صُبَيْحٍ الرَّمْلِيُّ ، وأَنَا مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ رِزْقٍ ، أَنَا إِسْمَاعِيلُ بْنُ عَلِيٍّ ، وَأَحْمَدُ بْنُ جَعْفَرِ بْنِ حَمْدَانَ ، قَالا : نَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أَحْمَدَ ، نَا أَبِي ، وَنا يَحْيَى بْنُ آدَمَ ، قَالا : نَا أَبُو بَكْرٍ يَعْنِيانِ ابْنَ عَيَّاشٍ عَنْ عَاصِمٍ ، قَالَ : كَانَ زِرٌّ أَكْبَرَ مِنْ أَبِي وَائِلٍ ، فَكَانَا إِذَا جَلَسَا جَمِيعًا لَمْ يُحَدِّثْ أَبُو وَائِلٍ مَعَ زِرٍّ .

الرواه :

الأسم الرتبة

Whoops, looks like something went wrong.