باب انكار ائمة الاسلام ما احدثه المتكلمون في الدين من الاغاليط وصعاب الكلام والشبه وا...


تفسير

رقم الحديث : 660

أَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ مُوسَى ، حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ يَعْقُوبَ الْأَصَمُّ ، حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ حَنْبَلٍ ، حَدَّثَنِي أَبِي ، حَدَّثَنَا عَفَّانُ ، حَدَّثَنِي يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ . ح وَأَخْبَرَنَا عَبْدُ الْجَبَّارِ بْنُ الْجَرَّاحِ ، أَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ مَحْبُوبٍ ، حَدَّثَنَا أَبُو عِيسَى ، أَخْبَرَنِي مُحَمَّدُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ ، حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى بْنِ سَعِيدٍ ، سَأَلْتُ أَبِي ، قَالَ : سَأَلْتُ شُعْبَةَ ، وَسُفْيَانَ ، وَابْنَ عُيَيْنَةَ ، وَمَالِكًا ، عَنِ الرَّجُلِ يَكُونُ فِيهِ تُهْمَةٌ أَوْ ضَعْفٌ ، أَسْكُتُ ، أَوْ أُبَيِّنُ ؟ ، قَالُوا جَمِيعًا : بَيِّنْ أَمْرَهُ " .

الرواه :

الأسم الرتبة

Whoops, looks like something went wrong.