فان كان عليه نعلان فليخلعها قبل دخوله عليه


تفسير

رقم الحديث : 120

أَخْبَرَنَا أَبُو مُحَمَّدٍ الْحَسَنُ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ أَحْمَدَ الإِسْتِرَابَاذِيُّ قَاضِي الرَّيِّ ، بِهَا ، ثنا أَبُو حَاجِبٍ مُحَمَّدُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ الإِسْتِرَابَاذِيُّ ، بِهَا إِمْلاءً ، ثنا أَبُو الْحَسَنِ عَلِيُّ بْنُ الْحَسَنِ بْنِ الْمُثَنَّى ، ثنا أَبُو بَكْرٍ مُحَمَّدُ بْنُ سَعِيدٍ ، بِطَرْسُوسَ ، ثنا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ جَابِرٍ ، ثنا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ خُبَيْقٍ ، ثنا يُوسُفُ بْنُ أَسْبَاطٍ ، عَنْ سُفْيَانَ ، عَنْ أَبِي إِسْحَاقَ ، عَنْ صِلَةَ بْنِ زُفْرٍ ، عَنْ عَمَّارِ بْنِ يَاسِرٍ ، رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، قَالَ : " ثَلاثٌ مَنْ جَمَعَهُنَّ فَقَدْ جَمَعَ الإِيمَانَ : الإِنْفَاقُ مِنَ الإِقْتَارِ ، وَإِنْصَافُ النَّاسِ مِنْ نَفْسِهِ ، وَبَذْلُ السَّلامِ لِلْعَالَمِ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
عَمَّارِ بْنِ يَاسِرٍ

صحابي

صِلَةَ بْنِ زُفْرٍ

ثقة

أَبِي إِسْحَاقَ

ثقة مكثر

يُوسُفُ بْنُ أَسْبَاطٍ

ثقة

عَبْدُ اللَّهِ بْنُ خُبَيْقٍ

مجهول الحال

Whoops, looks like something went wrong.