احمد بن يوسف بن خالد بن سالم بن زاوية ابو الحسن السلمي النيسابوري المعروف بحمدان


تفسير

رقم الحديث : 3996

أَخْبَرَنَا أَبُو سعد إِسْمَاعِيل بْن أَحْمَدَ بْن عَبْدِ الْمَلِكِ الكرماني ، وَأَبُو الْحَسَن مكي بن أَبِي طالب البروجردي ، قَالا : أنا أَبُو بكر أَحْمَد بْن عَلِيّ بن خلف ، أنا أَبُو عَبْدِ اللَّهِ الحافظ ، نا عَلِيّ بن عِيسَى الحيري ، نا الْحُسَيْن بن مُحَمَّد بن زياد القباني ، نا أَحْمَدُ بْنُ يُوسُف بْن خَالِد بن سالم بن زاوية الأزدي بالبصرة وَهُوَ حمدان السلمي قَالَ : ونا أَبُو عَبْدِ اللَّهِ الأخرم ، نا أَحْمَدُ بْنُ سلمة ، نا أَحْمَدُ بْنُ يُوسُف السلمي الأزدي . قَالَ : وسمعت أبا أَحْمَد ، يَقُول : سَمِعْت مكي بن عبدان ، يَقُول : قَالَ لنا أَحْمَدُ بْنُ يُوسُف : أنا أزدي ، وكانت أمي سلمية . قَالَ : سَأَلْت الشيخ الصالح أبا عمرو إِسْمَاعِيل بن نجيد بْن أَحْمَدَ بْن يُوسُفَ السلمي عَنِ السبب فِيهِ ؟ فَقَالَ : كانت امرأته أزدية فعرف بذلك .

الرواه :

الأسم الرتبة

Whoops, looks like something went wrong.