مسالة يجب ادخال المرفقين في غسل اليدين


تفسير

رقم الحديث : 88

وَبِالْإِسْنَادِ ، حَدَّثَنَا وَبِالْإِسْنَادِ ، حَدَّثَنَا الدَّارَقُطْنِيُّ ، قَالَ : حَدَّثَنَا أَبُو سَهْلِ بْنُ زِيَادٍ ، حَدَّثَنَا سَعْدُ بْنُ عُثْمَانَ الْأَهْوَازِيُّ ، حَدَّثَنَا عَمْرُو بْنُ الْحُصَيْنِ ، حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ الْعَلَاءِ ، عَنْ مُطَرِّفٍ ، عَنْ مُحَارِبِ بْنِ دِثَارٍ ، عَنْ جَابِرٍ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ : " مَا أُكِلَ لَحْمُهُ فَلَا بَأْسَ بِبَوْلِهِ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
جَابِرٍ

صحابي

مُحَارِبِ بْنِ دِثَارٍ

ثقة

مُطَرِّفٍ

ثقة ثبت

يَحْيَى بْنُ الْعَلَاءِ

متهم بالوضع, متروك الحديث

عَمْرُو بْنُ الْحُصَيْنِ

كذاب

سَعْدُ بْنُ عُثْمَانَ الْأَهْوَازِيُّ ، حَدَّثَنَا

ثقة

أَبُو سَهْلِ بْنُ زِيَادٍ

ثقة

الدَّارَقُطْنِيُّ ، قَالَ : حَدَّثَنَا

ثقة حافظ حجة

Whoops, looks like something went wrong.