مسالة لا ينقطع حكم الاحرام بالموت


تفسير

رقم الحديث : 849

الْحَدِيثُ الثَّانِي : أَخْبَرَنَا ابْنُ الْحُصَيْنِ ، قَالَ : أَنْبَأَنَا أَبُو عَلِيٍّ التَّمِيمِيُّ ، أَنْبَأَنَا أَحْمَدُ بْنُ جَعْفَرٍ ، قَالَ : حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أَحْمَدَ ، قَالَ : حَدَّثَنِي أَبِي ، حَدَّثَنَا زَيْدُ بْنُ الْحَبَّابِ ، قَالَ : حَدَّثَنِي حُسَيْنُ بْنُ وَاقِدٍ ، قَالَ : حَدَّثَنِي عَبْدُ اللَّهِ بْنُ بُرَيْدَةَ ، قَالَ : سَمِعْتُ أَبِي ، يَقُولُ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " بَيْنَنَا وَبَيْنَهُمْ تَرْكُ الصَّلَاةِ ، فَمَنْ تَرَكَهَا فَقَدْ كَفَرَ " .

الرواه :

الأسم الرتبة
أَبِي

صحابي

عَبْدُ اللَّهِ بْنُ بُرَيْدَةَ

ثقة

حُسَيْنُ بْنُ وَاقِدٍ

صدوق حسن الحديث

زَيْدُ بْنُ الْحَبَّابِ

صدوق حسن الحديث

أَبِي

ثقة حافظ فقيه حجة

عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أَحْمَدَ

ثقة حجة

أَحْمَدُ بْنُ جَعْفَرٍ

صدوق حسن الحديث

أَبُو عَلِيٍّ التَّمِيمِيُّ

ضعيف الحديث

ابْنُ الْحُصَيْنِ

ثقة

Whoops, looks like something went wrong.